حجز الغرف
موعد السكن
#
موعد المغادرة
#
الغرف
البالغون
عدد الأطفال في كل غرفة.

عملاء ستاروود المميزين ® Starwood Preferred Guest®‎

ضيف ستاروود المفضل SPG‏

نظرة عامة على البرنامج

الأفضل في فئته

يقر معتادو السفر على مستوى العالم بأن برنامج ستاروود بريفيرد غيست هو أفضل نظام لاستغلال النقاط في هذا المجال. أعجوبة صغيرة: نحن نقدم لك فرصة الاستمتاع بباقة من أجمل الفنادق، وأسرع برنامج لجمع النقاط، وبلا أي حظر على جوائزك من الليالي المجانية. إذا كان هناك غرفة قياسية متاحة في الليلة التي اخترتها، فهي لك. بالإضافة إلى ذلك، برنامج ستاروود بريفيرد غيست هو أول برنامج ولاء للفنادق يتيح لك فرصة تحويل النقاط إلى تذاكر طيران على مئات شركات الطيران - وذلك أيضًا بلا قيود أو حظر على التواريخ. فكر في الأمر باعتباره فرصة حقيقية للسفر بحرية.
انضم الآن

ثلاثة أنواع من العضوية تمنح جوائز وامتيازات أكثر قيمة من أي وقت مضى

مفضل. جولد. بلاتينوم. كل فئة عضوية تقدم لك باقة من المكافآت المتميزة، بدءًا من نقاط النجوم القيمة، والاستبدال بمكافآت الليالي المجانية ورحلات الطيران وترقية درجات الغرف بالإضافة إلى مجموعة من أروع مزايا السفر والترفيه. في كل فئة تتمتع بميزة الهدايا الشهيرة من الليالي المجانية بدون إخفاء للغرف العادية. فئات جولد وبلاتينوم ترفع نقاط النجوم التي تكسبها بنسبة 50٪ عن مستوى الفئة المفضلة. باقة سخية من مزايا الأعضاء تتميز بها كل فئة وتزيد كلما زادت فئتك.
اعرف المزيد عن فئات العضوية والمزايا

تسع ماركات فريدة من نوعها، مع أكثر من 1,000 فندق ومنتجع في 93 بلدًا

اكتشف ما يناسبك من بين مجموعتنا المتنوعة من العلامات التجارية المميزة للفنادق في القائمة الموضحة أدناه. إنها مجموعة فائقة التميز، وتغطي عددًا كبيرًا من الدول المشاركة وتشمل عددًا كبيرًا لا يشتمل عليه أي برنامج آخر من المنتجعات وملاعب الجولف والفنادق والمنتجعات الحائزة على جوائز. كثيرًا ما تظهر فنادقنا على القائمة الذهبية للمسافرين الصادرة عن كوندي ناست، وقائمة اختيارات القراء، بالإضافة إلى قائمة الأفضل على مستوى العالم في مجالات السياحة والترفيه.
اعرف المزيد حول العلامات التجارية لستاروود

انضم إلى برنامج ضيف ستاروود المفضل SPG الآن!

المزايا التي يحصل عليها الأعضاء

العميل المميز، Preferred Guest

بما إن برنامج ضيف ستاروود المفضل® Preferred Guest®‎ هو المستوى الأساسي للبرنامج، فهو كل شيء باستثناء الأساس. إنه مدخلك إلى عالم ثري ومشبع للرغبات من التجارب الترفيهية والرحلات غير العادية.

مرحبًا بكم في عالم من مزايا حصد الجوائز

كجزء من برنامجنا، سوف تحصل على المزايا الحصرية وإمكانيات الاسترداد التي ساهمت في حصولنا على عشرات من الجوائز التقديرية. وبفضل عملتنا عالية القيمة، ستاربوينتس®، ستحول أحلامك البعيدة من سفر ومتعة ترفيهية إلى واقع ملموس، بدءًا من ليال مجانية في بعض الفنادق الأكثر جاذبية على وجه الأرض وحتى الجوائز الممنوحة مرة واحدة في العمر من سفر ورحلات ترفيهية وجوائز مادية.

  • على المستوى "المفضل"، سوف تربح نقطتين ستاربوينتس مقابل كل دولار معتمد تنفقه على مستوى 1,000 فندق ومنتجع مشارك تابع لشركة ستاروود.
  • استبدل نقاط النجوم بمجموعة من المكافآت الرائعة، بما في ذلك الليالي المجانية وتذاكر الطيران. وباتباعنا سياسة عدم التعتيم، فإذا كانت هناك غرفة قياسية متوفرة، أو إذا توافرت رحلة من خلال برنامج رحلات ضيف ستاروود المفضل SPG‏‏‏‏، فهي لك.
  • لا تنتهي صلاحية نقاط النجوم طالما تقوم بنشاط نقاط النجوم واحد على الأقل خلال 12 شهرًا.

المستوى الذهبيGold Preferred

الطريق المؤدي إلى المستوى "الذهبي" في غاية السهولة. ببساطة استمتع بالإقامة في الفنادق والمنتجعات المشاركة في برنامج ستاروود بريفيرد غيست 10 مرات على الأقل (أو 25 ليلة) في السنة التقويمية - تجربة مجزية في حد ذاتها. باعتبارك عضو في المستوى الذهبي، فسوف تحصل على مكانة في البرنامج تُحسد عليها، مع أحقية كسب المزيد من نقاط ستاربوينتس® ودخول قائمة الامتيازات الحصرية للنخبة.
ليالي مجانية أسرع. تفضيلات النخبة. مكافأة قيّمة كالذهب

  • اربح جوائز الليلة المجانية على نحو أسرع. زِد مكافآتك إلى 3 نقاط ستاربوينتس مقابل كل دولار أمريكي معتمد تنفقه - 50 ٪ مكافأة على ضيوف ستاروود المفضلين.
  • الغرف المحسنة. بدلاً من استبدال نقاط النجوم بغرفة أفضل، يحق لك الحصول على ترقية تلقائية للغرفة لدى وصولك إذا كان ذلك متوفرًا. الغرف المحسنة هي الغرف التي تقع في الطوابق العليا، أو تقع في الزوايا، أو الغرف المجددة حديثًا، أو الغرف ذات الإطلالات المميزة.
  • المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً، إذا كان ذلك متاحًا.
  • الجريدة اليومية مجانًا.
  • هاتف خاص لخدمة لضيوف المستوى الذهبي Gold Preferred Guest® رقم الهاتف للحجز و طلب المعلومات: 888-625-4990
  • امتيازات صرف الشيكات حتى 300 دولار.

مستوى بلاتينيوم Platinum Preferred

تمتع بالإقامة 25 مرة (أو 50 ليلة) على مدار سنة ميلادية، واحصل على مستوى بلاتينيوم Platinum Preferred Guest® ، والذي يقدم لك أكبر نطاق من امتيازات البرنامج. مع أسمى مستويات العضوية، سوف تحظى باهتمام شخصي ومكافآت لا مثيل لها مع مجموعة غير عادية من الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن تحسينات ممتازة لمستوى النخبة.

مرحبا بك في مجتمع الصفوة، الأعلى مقامًا

  • اربح جوائز الليلة المجانية على نحو أسرع. زِد مكافآتك إلى 3 نقاط ستاربوينتس مقابل كل دولار أمريكي معتمد تنفقه - 50 ٪ مكافأة على ضيوف ستاروود المفضلين.
  • خدمات النزلاء بلاتينيوم SM‏ Platinum ConciergeSM‎ تمتع بخدمة شخصية لا مثيل لها، بدءًا من الحجوزات وطلب الترقيات واسترداد الجوائز وحجز كل شيء، كتذاكر الأوبرا وجليسات الأطفال، وحتى الحصول على معلومات حول المطاعم المحلية والمعالم السياحية: 888-625-4991
  • أفضل الغرف بالفندق توقع ترقيات تلقائية عند تسجيل الوصول، بما في ذلك أجنحة ستاندرد 1.
  • المغادرة في وقت متأخر حتى الساعة 4 مساءً، إذا كان ذلك متاحًا.
  • خدمة إنترنت مجانية داخل الغرفة.
  • دخول مجاني إلى صالة الألعاب الرياضية في الفندق وصالة رجال الأعمال وردهة النادي في فنادق ومنتجعات لو ميريديان وشيراتون وويستن.
  • هدية مجانية ترحيبًا بوصولك.
  • الجريدة اليومية مجانًا.
  • ضمان توفر الغرف.
  • امتيازات صرف الشيكات حتى 300 دولار

 

اغتنم الفرص للحصول على مكافآت

مكافآت غنية، وخيارات لا حصر لها. مكافآت الليالي المجانية، ترقيات إلى الأجنحة، جوائز مشتريات والمزيد - استخدم نقاط النجوم® بالطريقة التي تحلو لك. أنت تستحقها.

اغتنم الفرص للحصول على مكافآت حول العالم

  • جوائز الليلة المجانية بدون تعتيم. من أبهى فرص الاسترداد المقدمة بشكل ملحوظ، أن هذه الفائدة تضمن لك إمكانية استرداد نقاط ستاربوينتس في أي وقت تقرر فيه المغادرة. إذا كانت هناك غرفة قياسية متاحة، فهي لك. ويمكنك الحصول على ليلة مجانية مقابل 2,000 نقطة فقط من نقاط ستاربوينتس للفنادق والمنتجعات من الفئة 1. انظر التفاصيل
  • استبدال نقاط ستاربوينتس برحلات طيران يتيح لك برنامج ضيف ستاروود المفضل SPG استبدال نقاط ستاربوينتس بتذاكر طيران على المئات من خطوط الطيران - بما في ذلك معظم شركات الطيران الكبرى - بدون تحديد التواريخ. كما تعمل مرونته الكاملة على تجنب تثبيط عزيمة محبي السفر الفائزين بجوائز رحلات الطيران. انظر التفاصيل
  • جوائز تحويل رحلات الطيران. قم بتحويل نقاط ستاربوينتس لأكثر من 30 شركة طيران رائدة، معظمها بقاعدة 1:1. بالإضافة إلى الحصول على 5000 نقطة مكافأة من نقاط النجوم عند تحويل 20000 نقطة النجوم إلى أميال. انظر التفاصيل
  • النقدية والنقاط. استبدل جوائز الليالي المجانية مقابل أموال نقدية أو نقاط ستاربوينس. انظر التفاصيل
  • استبدال نقاط ستاربوينتس بترقيات غرف وأجنحة. في الفنادق المشاركة، قم بالترقية إما إلى غرفة مميزة مقابل 1,000 نقطة فقط من نقاط ستاربوينتس أو إلى جناح مميز مقابل 3,000 نقطة فقط، وذلك عند التوفر. انظر التفاصيل
  • الليلة الخامسة مجانًا استبدل 4 ليال في الفنادق والمنتجعات المختارة واحصل على الليلة الخامسة التالية مجانًا. انظر التفاصيل
  • 50 ٪ تخفيض على السعر الأصلي استبدل 1,000 نقطة ستاربوينتس مقابل الحصول على 50 ٪ خصم من قيمة السعر الأصلي.
  • رحلات طيران وليال مجانية استبدل نقاط ستاربوينتس مقابل الطيران لأميال وخمس ليال مجانية. انظر التفاصيل
  • جوائز فوريةSM‏اختر من بين مجموعة من الخدمات التدليلية بالفندق. اسأل عنها بالفندق.
  • الشركاء. استبدل مقابل خدمات ومنتجات من قائمة شركائنا. عرض قائمة شركائنا
  • لحظاتSM‏‏استبدل مقابل تجارب لمرة واحدة في العمر. اطّلع على المزيد

مزايا إضافية

  • اشتر نقاط ستاربوينتس للحصول بشكل أسرع على ليال مجانية أو رحلات طيران مجانية أو ترقيات للغرفة. اشتر نقاط ستاربوينتس
  • تمتع بخصم حصري 35% على أكثر من 125 فندق ومنتجع من الفنادق المشاركة في جميع أنحاء العالم، شاملة منتجعات هاواي والمدن الأوروبية.
  • استبدل نقاط النجوم فورًا عبر الإنترنت، أو عبر الهاتف، أو في الفندق.
  • استمتع بتحويل نقاط النجوم بين حسابات أعضاء الأسرة الواحدة.
  • استمتع بالحصول على ليال مجانية بطريقة أسرع - بطاقة الائتمان عملاء ستاروود المميزين® Starwood Preferred Guest® من أمريكان إكسبريس تكافئك بنقطتين ستاربوينتس لكل دولار بالفنادق والمنتجعات المشاركة بالإضافة إلى ثلاث نقاط ستاربوينتس بصفتك عضو في مستوى بلاتينيوم. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تربح مكافأة تصل إلى 25,000 نقطة ستاربوينتس. تقدم الآن للحصول على حساب فوري.

Sheraton Bursa Hotel

4.4 (17 reviews)

Odunluk Mahallesi Akpinar Caddesi, Bursa, 16110, Turkey   •  Weather:    •   Local Time:     •  Phone: (90)(224) 300 16 16  

4.4

Starwood Preferred Guest®

SPG

Program Overview

Best in Class

Frequent travelers worldwide have often recognized Starwood Preferred Guest® for having the industry's best redemption program. Small wonder: We offer remarkable access to an amazing hotel portfolio, faster points accumulation and zero blackouts on Free Night Awards. If there's a standard room available on your chosen night, it's yours. Plus, SPG is the first hotel loyalty program to allow you to redeem points for airline tickets on hundreds of airlines - also with no blackout dates. Think of it as true freedom of travel.
Join now

Three Membership Tiers Deliver Ever-richer Awards and Privileges

Preferred. Gold. Platinum. Each membership tier rewards you handsomely, beginning with valuable Starpoints®, redeemable for Free Night Awards, award flights, room upgrades and a host of marvelous travel and entertainment privileges. At each level you're entitled to our famous Free Night Awards benefit with no blackouts on standard rooms. The Gold and Platinum levels increase your Starpoints earning by 50% over the Preferred level. A generous package of member privileges earmarks each tier and increases along with your stature.
Learn more about member tiers and benefits

Nine Unique Brands, with More Than 1000 Hotels and Resorts in 93 Countries

Discover your niche among our diverse collection of distinctive hotel brands listed below. It's an extraordinary array, covering more countries and including more resorts, golf courses and award-winning hotels and resorts than any other program. Our hotels frequently appear on the Conde Nast Traveler Gold List and Readers Choice List, plus Travel & Leisure’s World’s Best list.
Learn more about Starwood brands

Join SPG Now!

Member Benefits

Preferred Guest

While Preferred Guest® is the program's base tier, it is anything but basic. It provides entrée to a rich and fulfilling world of extraordinary travel and entertainment experiences.

Welcome To A World Of Award-Winning Benefits

As part of our program, you will have access to exclusive benefits and redemption opportunities that have earned us dozens of accolades. Our remarkably valuable currency, Starpoints®, will transform your loftiest travel and entertainment dreams into rich reality, from free nights at some of the most enchanting hotels on earth to many other travel, merchandise and once-in-a-lifetime entertainment rewards.

  • At the Preferred level, you will earn 2 Starpoints per every eligible dollar spent at over 1000 of Starwood's participating properties.
  • Redeem Starpoints for a host of extraordinary rewards, including free nights and airline tickets. With our no blackouts policy, if there is a standard room available, or a flight available through our SPG Flights program, it's yours.
  • Starpoints never expire as long as you have Starpoints activity at least once every 12 months.

Gold Preferred

The road to Gold status is easy. Simply enjoy a stay at Starwood Preferred Guest participating properties at least 10 times (or 25 nights) in a calendar year—a rewarding experience in itself. As a Gold Preferred member, you earn an enviable position in the program, with the right to earn more Starpoints® and access to a luxurious list of exclusive elite privileges.
Faster Free Nights. Elite Preferences. Good AS Gold

  • Earn Free Night Awards faster. Increase your rewards to 3 Starpoints for every eligible U.S. dollar spent -- a 50% bonus over Preferred Guests.
  • Enhanced Rooms. Rather than redeeming Starpoints for a better room, you’re entitled to an automatic room upgrade at check-in when one is available. An enhanced room includes rooms on higher floors, corner rooms, newly renovated rooms, or rooms with preferred views.
  • 4 p.m. late checkout, when available.
  • Complimentary weekday newspaper.
  • Gold Preferred Guest® special customer service telephone. Access number for reservations and information: 888-625-4990
  • Check-cashing privileges up to $300.

Platinum Preferred

Stay 25 times (or 50 nights) in a calendar year and achieve Platinum Preferred Guest® status, which offers the program’s greatest range of privileges. With our highest tier of membership, you'll enjoy personalized attention and unparalleled rewards at an extraordinary collection of hotels and resorts worldwide as well as exceptional elite status enhancements.

Welcome To The Inner Circle, The Ultimate In Prestige

  • Earn Free Night Awards faster. Increase your rewards to 3 Starpoints for every eligible U.S. dollar spent -- a 50% bonus over Preferred Guests.
  • Platinum ConciergeSM. Receive unparalleled personalized service, from making reservations, requesting upgrades, redeeming awards and booking everything from opera tickets and baby sitters to getting information on local restaurants and sights: 888-625-4991
  • Our Best Rooms. Expect automatic upgrades at check-in, including Standard Suites1.
  • 4 p.m. late checkout, when available.
  • Complimentary In-Room Internet Access.
  • Complimentary Access to the hotel gym and Executive and Club Level lounge at Westin, Le Meridien and Sheraton hotels and resorts.
  • Complimentary welcome gift upon arrival.
  • Complimentary weekday newspaper.
  • Guaranteed room availability.
  • Check-cashing privileges up to $300

 

Reward Opportunities

Rich rewards, endless options. Free Night Awards, suite upgrades, merchandise awards and more – use your Starpoints® in the way that’s best for you. You’ve earned it.

Reward Opportunities Around The World

  • Free Night Awards with No Blackouts. Notably the richest redemption opportunity offered, this benefit assures your ability to redeem Starpoints any time you want to go. If there is a standard room available, it’s yours. And you can achieve a free night with as few as 2,000 Starpoints for Category 1 properties. See details
  • Redeem for Flights. SPG lets you redeem Starpoints for airline tickets on hundreds of airlines - including most major carriers - with no blackout dates. Its complete flexibility avoids the frustrations of standard frequent-flyer award flights. See details
  • Airline Transfer Awards. Transfer Starpoints to more than 30 major airlines, most on a 1:1 basis. Plus receive a 5,000 Starpoint bonus when you transfer 20,000 Starpoints to miles. See details
  • Cash & Points. Redeem Free Nights Awards using a combination of cash and Starpoints. See details
  • Redeem for Room and Suite Upgrades. At participating hotels, where available, upgrade to a Specialty Room for a few as 1,000 Starpoints or a Suite for as few as 3,000 Starpoints. See details
  • 5th Night Free. Redeem 4 nights at select properties and your 5th consecutive night is free. See details
  • 50% off Rack Rate. Redeem 1,000 Starpoints for a 50% off regular rack rates certificate.
  • Nights & Flights. Redeem Starpoints for airline miles and five free nights. See details
  • Instant AwardsSM Redeem from an array of in-hotel indulgences. Ask about it at the hotel.
  • Partners. Redeem for products and services from our list of partners. View our partner list
  • MomentsSM Redeem for once-in-a-lifetime experiences. Go inside

Additional Benefits To Embrace

  • Buy Starpoints to achieve free nights, free flights or room upgrades faster. Buy Starpoints
  • Enjoy an exclusive 35% discount at more than 125 participating destinations worldwide, including Hawaiian resorts and European cities.
  • Redeem Starpoints instantly online, over the phone or at the hotel.
  • Transfer Starpoints between accounts with members of the same household.
  • Enjoy Free Nights Even Faster - The Starwood Preferred Guest® Credit Card from American Express rewards you with 2 Starpoints per dollar at participating properties in addition to the 3 Starpoints you receive as a Platinum Preferred member. Plus you can earn up to 25,000 bonus Starpoints. Apply Now for an Instant Account.